بالفيديو: هل تعلم من هذه المرأة ولماذا يعذبونها بهذه الطريقة القاسية؟

هذه الفتاه اقامت حملة ضد استخدام الحيوانات في تجارب صناعة المستحضرات الطبية مثل مستحضرات التجميل أتعلم عزيزي الشاب وعزيزتي الفتاة كيف يتم تصنيع مستحضرات التجميل؟ وكيف يتم أختبارها؟ الم تسأل نفسك هذا السؤال يوما؟ ربما لو علمت اجابات الأسئلة السابقة لمتنعت عن استخدامها! ولكن قد تبدو هذه القضية هامشية.







الصورة لفتاة تضايقت من قيام شركات مستحضرات التجميل من استخدام الحيوانات كحقل تجارب لمستحضراتها ودراسة تأثيرها على الحيوانات فقررت ان تذهب لأحد أكبر الأسواق التجارية و تبين للناس كيف يتم عمل هذه التجارب على الحيوانات.
بسبب هذه الفتاة قل عدد الشركات التي تعمل تجربتها على الحيوانات حتى أصبحت شركات مستحضرات تجميل تحرص على كتابة جملة: "منتجاتنا لا يتم تجربتها على الحيوانات"

هذه الفتاه أقامت حمله ضد استخدام الحيوانات فى تجارب صناعه المستحضرات الطبيه مثل مسحتضرات التجميل و ردا على استخدام الحيوانات كحقل تجارب لمستحضراتها ودراسة تأثيرها على الحيوانات قررت أن تذهب الى أحد أكبر الأسواق التجارية وأن تبين للناس كيف يتم عمل هذه التجارب على الحيوانات وهذا عن طريق أنها تعرض نفسها لبعض من الذي تتعرض له تلك الحيوانات.




شاهد الفيديو من هنا 



ملاحظة: الفتاة ليست عارية إنما ترتدي ملابس تشبه لون الجلد لتوصل رساله أنها "حيوان"

اقرا من"المصدر 








ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: الوصول 2016 © تصميم : كن مدون