مليونيرة سعودية تطلب الزواج وتشترط الحب

دافع آلاف الخطاب من جنسيات مختلفة على طلب يد سيدة أعمال سعودية مليونيرة، أعلنت عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عن رغبتها في الارتباط بزوج تحبه ويقبل بشروطها.
وقالت المرأة التي سمت نفسها ب "د نورة مطلقة للأسف" عبر حسابها: "أنا مطلقة 








ولله الحمد بدون أطفال، أبحث عن رجل يحبني أنا فقط، أملك 100 مليون وأكثر ورثتها عن والدي رحمه الله، ولي شركة أديرها، أبي زوج يحبني بس، وبعطيه عيوني، عمري 39 سنة، أبي طفل وبس ".
وأعلنت سيدة الأعمال، التي يصعب التأكد من مصداقيتها، عن رغبتها في الزواج من رجل بشرط أن تحبه، وأنها جادة في الارتباط بالعريس الذي تختاره، ولكن بشرط أن يقبل بالشروط التي وضعتها.

وتضمنت قائمة طلبات الزواج رجالا من مختلف الشرائح العمرية والمستويات التعليمية، ولم يتوقف الأمر عند الحالمين بالثراء فحسب، بل امتد إلى نخب مثقفة أعلنت رغبتها في الزواج من سيدة المائة مليون.

وتنقسم الأصداء حول "المليونيرة"، فقسم يحاول الاقتران بها بمتابعتها وكتابة التغريدات إليها، بينما الآخر يراها مزيفة وليست حقيقية، وأنها تهدف إلى زيادة متابعيها، وبالذات أنه خلال يومين زاد عدد متابعيها إلى أكثر من 5 آلاف متابع، مقابل 500 تغريدة كتبتها.

اقرا من المصدر من هنا 





هناك 31 تعليقًا:

  1. اني موجود

    ردحذف
  2. 0020106351897

    ردحذف
  3. الحب الحقيقى لم و لن تجيدينه بالمال وانما تجيدينه بالتوضوع وبلاش

    ردحذف
  4. ياواخد القرد علي ماله بكره يروح المال ويفضل القرد علي حاله

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن يروح القرد و يبقى المال

      حذف
  5. الحب إحساس فكيف تحبي أحد عبر التواصل الاجتماعي ممكن في حاله واحده تتكلمي مع كل واحد شوي حتي تفهميه ويفهمك وتحسي بيه ويحس بيكي

    ردحذف
  6. عبيط مجنونه مفيش حد صالح كل بتاع مصالح محب في الله

    ردحذف
  7. عبيط مجنونه مفيش حد صالح كل بتاع مصالح محب في الله

    ردحذف
  8. الكل يريد المال وانا منهم0917791753

    ردحذف
  9. بما انها لها الرغبة قي الزواج وتحب زوجها واولادها منه انا ساحبها دون مالهاوأقبل العيش معها على الحصير

    ردحذف
  10. سلآم عليكم ورحمه آلله وبركاته
    إذكان في نصيب
    00967713935137

    ردحذف
  11. فتاه سعودية تستخف بعقول الاغبياء

    ردحذف
  12. يا دكتورة انتي لو عاوزه تزوجي الف مين يقبل يتزوجك بس انتي بتحاولي تلفتي الانظار لكي وبس لانك لو جاده في الزواج كنتي اخفيتي سر ثرائك لحد ما اختلاتي الرجل المناسب وتزوجتي وبعدها قدمي له ما تريدي ده يكون شأن داخلي بينك وبينه انا واحد من الناس مستعد ازوجك ومش عاوز منك فلوس ومستعد افديكي بعمري وعلي فكرة انا رجل من مصر ومقيم في دبي ومنتظر ردك

    ردحذف
  13. لو كنتي صحيح مليونيره اناسيده ارمله وماعندي حدا يصرف عليه اكل ماعندي صاحب البيت بدو يطردني لانه مكسور عليه اجره سنه وماعندي ولافلس اتمنى انك تساعديني

    ردحذف
  14. الرزق يجبو الله وحده وليس الانسان وان لآردو الزوج منكي

    ردحذف
  15. الحب الحقيقي هو عشق الروح ليس عشق الجسد والمظاهر لا يشترى ولا يباع خلاصة القول...
    الحب # السعادة

    ردحذف
  16. هلا موجود ممكن نتواصل على الوتس اب00967771437446

    ردحذف
  17. هلا موجود ممكن نتواصل على الوتس اب00967771437446

    ردحذف
  18. انا زوهير من الجزائر ممكن انا لا احب المال عيزك انتي هد راقم الهتف 00213778215875

    ردحذف
  19. انه شاب من ایران وعمری33سنه حبوبه0937370799

    ردحذف
  20. السلام عليكم انا العربي محمد من مصر العمر 28عام للتواصل واتساب 00201096521379 ولكم مني كل الاحترام والتقدير وشكرا للجادين فقط

    ردحذف
  21. اولا ربي يرزقك بى ابن الحلال ويسعدك ثانيا يريتك كنت فقير لكنت اتزوجك واكون اسعد انسان.

    ردحذف
  22. انا علاء شاب 32 سنه أبحث عن أي فتاه تريد الزواج والستر وتكوين حياه سعيده
    التوفيق بيد رب العالمين
    جاد جدا جوال 0096590099879

    ردحذف
  23. أحمد الشمراني من جده جوالي 0505366788 إذا فيه خير ليه ولك الله يتممه وإذا فيه شر آلله يصرفه عني وعنكي وبالله التوفيق

    ردحذف
  24. بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على فرع يونيكريديت ايطاليا الذي منحني لاحقًا قرضًا بقيمة 30.000.00 ريال عماني يجب أن أعيده في مدة 10 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، ها هو البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    اسمي زهرة انا من مسقط عمان.

    ردحذف
  25. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ: الوصول 2016 © تصميم : كن مدون